قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

حل مشكلة الصفحة البيضاء عند الدخول الي القالب في بعض مدونات بلوجر


بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين صلي الله عليه وسلم
الموضوع واضع جدا من عنوانه
وقد تطرق له اخي ابو اياد في مدونته ولكن عن طريق وضع اكواد وحذف خاصية ifarm
ولكن انا اتيت بحل جميل وسهل جدا ولا يحتاج اي شئ من هذا ابدا
ولكن قبل ان ابداء ساريكم مثال وهو في مدونة صديقي هادي محمد في مدونته مدون وانا كنت علي قالبه وجدت هذا المشكلة وهذا مثال حي

ولكن انا وجدت الحل لهذه المشكلة كل ما عليك فعله
هو عند دخولك القالب والمتصفح ماذال يحمل تضغط علي
او قبل انتهاء تحميل الصفحة وظهور الصفحة البيضاء
esc     هذا فقط وستعمل معك جيد جدا جدا وهي مجربة مني 

شخصيا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

7 التعليقات:

  1. شكرا لك يا حبيبي مصطفى دائم تحب الحلول السريعه واقصر الطرق
    جميل واصل يا استاذي ولا تحرمنا جديدك

    ردحذف
  2. بل شكرا لك انت حبيبي وصديقي الكاسر انت استاذي وانا افتخر بهذا انا تعلمت منك ايضا وانت ساعتدني كثيرا وانا هذا فخر كبير لي ووسم علي صدري وشكرا لك علي كلامك الجميل اخي... وشكرا

    ردحذف
  3. العملية ما نجحت معي أخي ممكن تساعدني؟

    ردحذف
  4. مبدع ياغالي تم الحل الله يبارك في عمرك ..

    http://akhbar1news.blogspot.com/

    ردحذف
  5. شكرا اخى

    http://paradisesphoto.blogspot.com/

    ردحذف

افلام اون لاين

اختارنا لكم

 
© 2014 جميع حقوق النشر محفوظة لدى المعرفة Blog | تصميم قوالب بلوجر